Test.AmeerUSA.com


بداية المقابلة الجنسية الأمريكية الجزء الأول


0 0


السؤال التالي
إعادة الاختبار



في هذا القسم سيتم أختبارك  جزء 12 من الابلكيشن .. و هذا هو الجزء الأول من الاختبار



اختبار التحدث
يحدد المسؤول قدرة مقدم الطلب على التحدث باللغة الإنجليزية وفهمها بناءً على قدرة مقدم الطلب على الرد على الأسئلة التي تُطرح عادةً في سياق امتحان التجنس. تتعلق أسئلة الضابط بالأهلية وتشمل الأسئلة الواردة في طلب التجنس. [8] يجب على الضابط تكرار الأسئلة وإعادة صياغتها أثناء امتحان التجنس حتى يقتنع الضابط بأن مقدم الطلب إما يفهم الأسئلة أو لا يفهم اللغة الإنجليزية.

يجب أن يكون مقدم الطلب غير المؤهل للحصول على تنازل عن متطلبات اللغة الإنجليزية قادرًا على التواصل باللغة الإنجليزية بشأن طلبه أو أهليتها للحصول على الجنسية. لا يحتاج مقدم الطلب إلى فهم كل كلمة أو عبارة في الطلب.

اجتياز اختبار المحادثة

إذا كان مقدم الطلب يفهم بشكل عام ويستجيب بشكل هادف للأسئلة ذات الصلة بأهليته للحصول على الجنسية ، فإنه قد أظهر بشكل كافٍ قدرته على التحدث باللغة الإنجليزية.

الرسوب في اختبار المحادثة

يفشل مقدم الطلب في اختبار التحدث عندما لا يفهم ما يكفي من اللغة الإنجليزية ليتم وضعه تحت القسم أو للإجابة على أسئلة الأهلية في طلب التجنس الخاص به. لا يزال يتعين على الضابط إدارة جميع الأجزاء الأخرى من اختبار التجنس ، بما في ذلك الأجزاء الخاصة بالقراءة والكتابة والتربية المدنية.

لا يمكن للضابط أن يعرض أو يقبل سحب طلب التجنس من مقدم الطلب الذي لا يتحدث الإنجليزية ما لم يكن لدى مقدم الطلب مترجم فوري قادر على فهم عواقب سحب الطلب بوضوح