Test.AmeerUSA.com


ترتيب عشوائي الجنسية الأمريكية 100 سؤال ج1


0 0


السؤال التالي
إعادة الاختبار

 
اختبار التربية المدنية
يجب أن يُظهر طالب التجنس معرفة وفهمًا لأساسيات تاريخ ومبادئ وشكل حكومة الولايات المتحدة (التربية المدنية). [11] لإثبات المعرفة الكافية بالتربية المدنية ، يجب على مقدم طلب التجنس اجتياز اختبار التربية المدنية من خلال الإجابة على عدد معين من الأسئلة بشكل صحيح. تلتزم USCIS بإدارة اختبار يمثل أداة للتعلم المدني ويعزز التكامل المدني كجزء من عملية التحضير للاختبار.

يختار نظام USCIS أسئلة الاختبار بشكل عشوائي ويدير الضابط الاختبار شفهيًا. [12] يوقف الموظف الاختبار عندما يجيب مقدم الطلب بشكل صحيح على الحد الأدنى من الأسئلة المطلوبة لاجتياز الاختبار.

في 1 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، نفذت دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) اختبارًا منقحًا للتربية المدنية للتجنس ("اختبار التربية المدنية لعام 2020") كجزء من عملية المراجعة والتحديث الاختبارية العشرية. تلقت دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) ما يقرب من 2500 تعليق من الجمهور فيما يتعلق باختبار التربية المدنية لعام 2020 والسياسة. لاحظ العديد من المعلقين أنه لم يكن هناك سوى القليل من الإشعار المسبق قبل تنفيذ اختبار التربية المدنية لعام 2020 ، مما أثار مخاوف بشأن الوقت المحدود لدراسة وإعداد المواد والموارد التدريبية. نظرًا للتعليقات وتمشيًا مع الأمر التنفيذي بشأن استعادة الثقة في أنظمة الهجرة القانونية لدينا وتعزيز جهود التكامل والدمج للأمريكيين الجدد ، [13] ستعود دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) إلى اختبار عام 2008.

يوجد حاليًا نسختان من اختبار التربية المدنية: اختبار التربية المدنية لعام 2020 مع 128 سؤالًا للدراسة ، واختبار التربية المدنية لعام 2008 مع 100 سؤال للدراسة. يحدد تاريخ تقديم مقدم الطلب طلب التجنس وتاريخ المقابلة الأولية الاختبار الذي قد يجريه مقدم الطلب.

الاختبار المطبق للتطبيقات المقدمة قبل 1 ديسمبر 2020 أو في 1 مارس 2021 أو بعده

المتقدم الذي يتقدم بطلب للحصول على الجنسية قبل 1 كانون الأول (ديسمبر) 2020 أو في أو بعد 1 آذار (مارس) 2021 يخضع لاختبار التربية المدنية لعام 2008.

اجتياز اختبار التربية المدنية لعام 2008 - يجتاز مقدم الطلب اختبار التربية المدنية إذا قدم إجابة صحيحة أو قدم صياغة بديلة للإجابة الصحيحة لستة من الأسئلة العشرة.

الرسوب في اختبار التربية المدنية لعام 2008 - يفشل مقدم الطلب في اختبار التربية المدنية إذا قدم إجابة غير صحيحة أو فشل في الرد على خمسة من أصل 10 أسئلة.